انطباعات مسرحية ثوره فلاحين.
بداية السنة الدراسية الثانية،
افتتحتها بدور فلاحة اسبانية في
مسرحية ثورة فلاحين، 1974
المسرحية انتاج عام لقسم المسرح قام باخراجها الاستاذ عبد الله جواد.
ورغم صغر دوري الا اني احببته كثيرا سيما وهو تحريضي فكنت انتظره بلهفه
لادخل صارخه ومستنجده الى المسرح .
العروض استمرت سته ايام .من /1/12 الى 6/12/1974
كنت جيده .. ورغم اني قدمت ما استطعته الا اني لم اكن راضيه كما رضى
الاخريين .
الدرس المستخلص.
مقوله ستنسلافسكي الشهيرة في كتابة اعداد
الممثل (لاتوجد ادوار صغيره او ادورا كبيرة انما هناك ممثلين صغار وممثلين كبار)
مقولة صائبة كما لمست .





No comments:
Post a Comment