الاثنين، 12 يونيو 2017

المنتدى العراقي في لندن.,

المنتدى العراقي في لندن.,8/6/2017 الخميس .
همر سمث .

بوستر الامسيه 

صوره  للفقيده 

إضافة تسمية توضيحية

كلمتي بحق الفنانه الراحله ناهده الرماح .


بعدانتهاء الامسيه
ومجموعه من وجوه الجاليه العراقيه الطيبه .

مع الاستاذ شوكت الاسدي والسيده شروق العاني



من صفحه الاستاذ فلاح هاشم الذي قدم الامسيه بشكل رائع كعادته .
حضور حميم 
***********
في أمسية استذكارية احتفينا امس بحياة الفنانة الراحلة ناهدة الرماح  . ضمن فضاءات المعرفة و الابداع للمنتدى العراقي في لندن . 
 تضمنت الأمسية فيلما وثائقيا عن حياة الفقيدة للمخرج قتيبة الجنابي و لقاءات لها .. و عرض سالايدات لمجموعة صور من شتى نشاطاتها .. برفقة عزف على العود للفنان إحسان الإمام . 
 كما قدمت الروائية و الإعلامية سلوى الجراح مداخلتها حول ناهدة الإنسانة و الفنانة و كذلك قرأت كلمة الفنانة روناك شوقي التي منعها السفر من الحضور . كما قدمت الفنانة أحلام عرب و الفنانة زينب الجواري كلمتين تحدثتا فيهما عن مدى تاثرهما بناهدة الرماح و أشادتا بفنها و حضورها الاجتماعي الإنساني . أما كلمة المنتدى العراقي الذي كانت الفقيدة من مؤسسيه قبل 30 عاما لخدمة الجالية فقد قدمتها الناشطة السيدة فوزية العلوجي . كما بعثت المناضلة السيدة شمران مروكل من بغداد كلمة باسم رابطة المرأة العراقية أشادت فيها بناهدة الرماح الموقف الوطني و الريادة المسرحية .
و من الكلمات المؤثرة كانت كلمة الشابة رنا جباري .. و هي حفيدة فقيدتنا من ابنتها الفنانة هند الرماح  . و قد نقل الزميل سمير طبلة امسيتنا عبر الإنترنيت مباشرة فجاءتنا مئات التحيات لنا و لروح الفنانة الكبيرة ناهدة الرماح .

الاعلامي فلاح هاشم اثناء تقديمه الامسيه .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق