الثلاثاء، 9 أكتوبر 2018

التجمع المسرحي الجديد في لندن .مسرح جماهيري من الجمهور والى الجمهور مجموعة صور لمراحل مختلفةا من اللقاءات.

مجموعة من الصور  لتمارين مختلفة

امام بنايه منتدى المسرح الذي وفر لنا قاعه تدريب بعد انتهاء دوام.
تمرين 


الجلوس شروق -شفاءاحلام -مرام -رشا
والوقوف د- علي - هشام -مازن 
تمرين المشهد الاول 

عماد الراوي - انا - وعامر وقراءة 

قلم المؤلفه  حاضر دائما 




مع الفنان الموسيقى الاستاذ نامق اديب في الصديق الفنان مازن وبحضور هشام واستماع اولي للالحان  المقترحة. 

مع مديرة المسرح شروق العاني في احد المقاهي ومعنا المؤلفه حميده العربي 

لمة مسرحيه عقب انتهاء التمرين .

انا ومرام تتمرن على مشهد الزوجه

عبد الله ( السموحه ) يسجل المشهد والفنان غالب يراقب

الفنان غالب جواد ولحظه اندماج
إالفنان الموسيقي نامق اديب يتوسط الشابين مروى وحميد 
انا اراقب مشهدا ويشاركني ذلك الفنان غالب جواد 
مع عبد الله من الصومال وكما يحلو للفريق تسميته ( السموحه )
مشهد الزوجات
ياسمين وفائزه وريم وانا اشرح المشهد
السموحه عبد الله -عماد
الوقوف فوزيه العلوجي -فائزه المشاط -ياسمين  عبد الوهاب- الشاعرة ريم قيس كبة -وانا احلام 
فائزه -احلام - سالي -ريم  والواقف عماد


مرام وحسن وخلفهما حميد وفي العمق شفاء  وياسمين ومريم



انا اشرح مشهدا وبجانبي ياسمين وفي الخلف ريم



 ريم - احلام- فائزه
عبد الله (السموحه ) وعماد



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق