Saturday 1 June 2024

معرض الفنان التشكيلي مهدي الشمري يستضيف مركز لندن للابداع العربي بأمسيه شعرية موسيقية

 18/5/2024. كنت محظوظة اثناء زيارتي اللندية لحضور هذا الكرنفال العراقي المتوج باللوحة والشعر والموسيقى،الشعراء د- احمد المشتت  والشاعره الاعلامية الاء ابو الشملات والشاعر الشعبي المهندس هاني الجوراني والشاعرة المبدعة دلال جويد،بمرافقة عزف رائع للفنان ثائر الجواهري

مع الفنان التشكيلي الاستاذ مهدي الشمري
خلفنا لوحه احببتها جدا

الشاعره دلال جويد - انا احلام عرب -التشكيلي الفنان مهدي الشمري -الناشطة فوزية العلوجي -د- سعدي الشذر-الشاعر هاني الجوراني

لمه
1-  ضيفة 2- د احمد المشتت 3- الموسوعة صفاء صنكور4- الفنانة شفاء جبر5- الست زهراء 6- انا احلام عرب 7- د- سعدي الشذر8- النتشطة فوزية علوجي.





مع استاذي - د سعدي الشذر

جانب من الحضور

الشاعر د -احمد المشتت 
الاعلامية  والشاعرة الاء ابو الشملات

الفنان ثائر الجواهري


الشاعر هاني الجواري

الشاعره دلال جويد
الفنان التشكيلي مهدي الشمري

انا الست امنه والست فوزية العلوجي

مع ندى
مع العزيزه امنه

مع الصديقةز التشكيلية سمر بدن

مع نورا وميسان

مع الصديق الفنان التشكيلي صادق طعمه

مع التشكيلين عماد الراوي وعلاء السريحي

احلام عرب- عماد الراوي -علاء السريحي



الشاعرغريب اسكندر-الناقد- صفاء صنكور انا احلام عرب الفنان عماد الراوي

مع الاعلامي الشاعر عبد الحميد الصائح



الاعلامية والشاعره الاء ابو شملات

مع ام فادي








انا احلام عرب- الاعلامية الاء ابو الشملات- الشاعرة دلال جويد- الفنان التشكيلي مهدي الشمري

نقاء-الاء-دلال -احلام

مع ام فادي
استوقفتني هذه اللوحه
هذه اللوحه توقفك كثيرا للتأمل






























No comments:

Post a Comment