الأربعاء، 1 يونيو 2016

لقاءات الاصدقاء بعد غيبه . بغداد

اجمل ما في السفر لقاؤك مع اصدقاؤك ومعارفك  والتواصل معهم انها ثروه حياتيه لاتقدر بثمن .
لمات مقهى رضا علوان .
 (قرب مقهى ابو زهراء)الفنانون ابرهيم حنون-نظير جواد-حاتم عوده-تحرير الاسدي- احلام عرب زيدون داخل وعلاوي حسين والوقفون ابنتي لبوه وزوجها بيان.


هيلا- عبد الرحمن - لبوه -تحرير الاسدي .


االصديق المسرحي قاسم زيدون .

الفنان التشكيلي صادق طعمه القادم من لندن -الفنان رزاق حيدر  وانا وبقيه ادباء اجالسهم لاول مره لم يتسنى لي حفظ الاسماء

 انا و الاعلامي علي الخالدي وهيلا

مع رزاق حيدر  وبنوته حلوه


بيان -لبوه -احلام- الصحفي علي المشهداني

الفنانين رزاق حيدر والمخرج علي ابو سيف وانا وعلاء قحطان وخلفنا ناشط مدني  وعذرا لمن في المقدمه غاب عني الاسم

مع الشاعر عباس ريسان واصدقاؤه .بمناسبه صدور كتابه نبوءه الرمل .

مع الفنان الشاب امير عبد الحسين والتشكيلي الفنان محمد الميسر وهو  مشغول بموبايله

مع المصور الشاب علي عدنان.
الصديق المخرج مهدي طالب وابني اوديب وانا .




انا وابني اوديب والمخرج سلام عرب .
احلى لمه بوجود بائع الليف الذي انضم تطوعا لتصويره معنا  فكانت ابتسامه ترحيب من الجميع
مقهى رضا علوان .

لقطات من المنتدى المسرحي .
انا ودجلتي




مجموعه من طلاب المعهد يتمرنون في المنتدى .

قبل افتتاح معرض تركيب .

اوديب وممثله المفضل الفنان  سنان العزاوي

اوديب وفرحه لقاؤه بلفنان سعد مشاي بعد لقاءهم الاول في  سوريا .

باسم الطيب من اشوفه لازم اضحك

مع المايسترو كريم وصفي .

التشكليلي عبد القادر يذكرني بمشاهدته لمسرحيه اصدقاء المزرعه اول عمل اخرجه للاطفال في الثمانينات وكيف تأثر به ومازال يسمع خرير ماء النهر.

قرب المحجر البغدادي.

مع الفنان باسم الطيب والكاتب المسرحي  الاستاذ مثال غازي .

مع المسرحي  حسين زاهد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق