![]() | ||
| هيلا ناشطه مهتمة بالحركه الشبابية الثقافية وهي المشرفة على المعرض التشكيلي - تركيب |
![]() | |
| هيلا ذات الهوى البغدادي . |
هيلا تقول بلهجه عربيه محببه (انا بغداديه ) وهي فعلا كذلك وهذا ما لمسته من متابعتي لها وهي تحضر وتعد الشباب للمعرض التشكيلي تركيب . هو ليس مشروعها الاول مع الشباب وهي تعتمد على طلب المساعدات في دعمها للمشاريع .
المعرض الذي حضرته كان كرنفالا بحق وشاهدت اعمالا رائعة للشباب وكان هناك جمهور متعطش وشغوف لمتابعة الحركة الشبابية.
![]() |
| بوستر المعرض . |
![]() |
| قمصان وبرنامج الاحتفال للمعرض . |
![]() |
| مدير المنتدى سنان العزاوي يرحب بالجمهور |
![]() | ||
| جانب من الجمهور |
![]() | |
| تارا صلاح مونيكا تستقبل الجمهوربمقاطع غنائيه من ام كلثوم . |
![]() |
| فرقه شابه تعزف للجمهور . |
| ابنتي لبوه والمشرفه هيلا وملاحظات عن سير العمل . |
![]() |
| عقده للتشكيلي عمار سالم . |
![]() |
| عقده لعمار سالم . |
| عمل احببته للفنان زيد عطا . |
| التشكيلي الذي صمم العمل زيد عطا الذي يبدو خلفه ويصور قدر الطفل الذي يولد محاط بكل تلك الاخبار . |
![]() |
| عمل مسرحي صامت للمخرج باسم الطيب . |
| عمل مسرحي صامت للمخرج باسم الطيب . |
| مع باسم الطيب واستراحه |
![]() |
| احد اعمال المعرض. |
![]() |
| عمل تشكيلي يطل على دجله نفس العمل |
| امير البصري وعمله 549كم نوم في العراق |
| لبوه عريفه الحفل وهيلا مديره المهرجان |
| الانكر رمزللعادات القديمه عمل التشكيلي محمد خالد |
| عمل التشكيلي محمد خالد البيت المقيد بلعادات القديمه وانا وابني اوديب بجانب الفنان. |
![]() |
| رسائل الجندي لابنه الوليد . |
| العصا التي تؤكا عليها الجندي ليصل ماشيا لابنه الوليد |
| الابن الذي كبر في احضان الحرب ليؤطرها بعمل فني . |
| إضافة شرح |
| إضافة شرح |
![]() |
| جدل للتشكيلي عبد الرحمن حميد |
| البدله المضاده للانفجار عمل لحسين عادل والتي اصبحت جزء من حياتنا اليوميه . |
| مع ابني اوديب وابنتي لبوه . اليد الواحده تصفق عمل ل رأفت رؤوف . |
![]() | |
| اليد الواحده تصفق(العازف بيد واحده ) |
![]() |
| اكرم عصام وعمله قطره . |
![]() |
| مارينا جابر وعملها حصين الحديد |
| مع المؤلف المسرحي الاستاذ مثال غازي . |
| جمانه جابر بجانب الباب المؤدي الى عملها (خوره ) |
| عمل نور عبد علي (مراه افعالك ) |
| حصين الحديد . |




















No comments:
Post a Comment