الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

فلم 100 /100 قصة وسيناريو وحوار خيريه المنصور .شركة بابل للانتاج السينمائي والتلفزيوني .

فلم 100 /100 قصة وسيناريو وحوار خيريه المنصور
.شركه بابل للانتاج السينمائي والتلفزيوني .

 فلم للمخرجة العراقية خيريه  المنصور الفلم من بطولة قاسم الملاك.سناء عبد الرحمن . ليلى محمد .وشارك في التمثيل ..فاضل جاسم .اقبال نعيم .التؤامان اوس وسيف العاني .سهام السبتي . علي هادي حسون .سلام زهره . خليل عبد القادر .وفاء حسين .عواطف السلمان .رعد الناشئ .راسم الجميلي . فرجينيا  ياسين .
ومجموعه كبيرة من اللاعبين فلاح حسن . كريم صدام .ليث حسين .رائد خليل .سلام هاشم . وعبد الامير ناجي .  اضافة الى ضيوف الشرف الفنانين فاضل خليل.عبد الجبار كاظم .وجيه عبد الغني .
عرض علي الاستاذ وجيه عبد الغني دور المديرة والذي كان اساسا مرسوم للسيدة شميم رسام كما اخبرني لكن ظروف حالت دون اشتراكها ..... وكالعادة كنت مترددة وغير مقتنعة لكن الحاح الاستاذ وجيه اقنعني بأن احل ضيفة شرف في نهاية الامر .

 صور ارسلت من وقت ليس بالقصير من المخرجه خيرية المنصور اسعفتني لتدوين مشاركتي بالفلم  .سيما وان اسمي لم يرد في البوستر ضمن ضيوف الشرف كما وعدني الاستاذ وجيه عبد الغني , ولا اعرف السبب .
مشهد مديرة الفندق احلام عرب مع الفنان قاسم الملاك .

شخصية مديره الفندق . احلام عرب .
بوستر الفلم  المنفذ عبد الرحيم ياسر .
إضافة شرح
صوره لمجموعة من كادر العمل .
الفنان قاسم الملاك  وسناء عبد الرحمن .
اقبال نعيم في مشهد من الفلم
قاسم الملاك وسهام السبتي مع التؤامان سيف واوس العاني .
مشهد  يجمع الفنان قاسم الملاك واحلام عرب .


 المخرجه خيريه المنصور .
 من الشخصيات النسائيه الفاعله في وسطنا الادبي ..ولدت في بغداد ودرست فيها ولها اعمال في التلفزيون وافلام روائية طويلة مثل 6\6 وفلم 100 \100 ولها سلسله وثائقية مهمه حول المبدعون الراحلون عن 16 شخصيه فنية عراقية راحله تركت بصمه في الوسط الفني .
 ولعل ابرزهم ، ابراهيم جلال .جعفر السعدي . جعفر علي .طالب الفراتي . غازي التكريتي .فوزي مهدي . عبد الجبار كاظم . واخرون .
وانا في اعتقادي الشخصي ان هذه التجربة مهمه جدا وتؤسس لتراكم الخبرات التي نفتقر لها وتغني المكتبه التدوينية لباحثين ودارسين عن تاريخ الاوليين . لها ايضا فلم  الثلج لايمحو الذاكرة بطوله اسيا كمال وسولاف عن اوضاع المرأه . ولها تجربه غنية مع المخرج الكبير يوسف شاهين الفت عنها كتاب هو شرنقة يوسف شاهين .

خيريه المنصور (المخرجة )

 صوره لاعلاقه لها بلفلم المخرجه خيريه المنصور مع المخرج يوسف شاهين والذي كتبت عنه الكتاب (شرنقه يوسف شاهين )



مشهد  يجمع مجموعه من الممثلين. عبد الجبار كاظم .هاشم ابو عراق .؟ . سلام زهره . رعد الناشئ .؟

مشهد من الفلم
مشهد من الفلم .
مشهد من الفلم .قاسم الملاك


هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم ممكن عرض هاذا الفيلم 100 علئ 100 /شكرا لكم

    ردحذف