السبت، 24 أكتوبر 2015

صور من سفرة الاردن ,

بعض الصور من سفرتي الى الاردن لغرض الحصول على الفيزه بغيه الانضمام لاسرتي في لندن , وكانت فرصه للقاء الاصدقاء ولقاء زملاء فنانين كانوهناك لحضور مهرجان فني

اثناء استضافة الصديق اشرف لي لدعوه غذاء مع عائلتة.ومعي الصديق  خالد هلسا .


خلال مهرجان لقاء من اليمين الفنان طارق عبد الواحد والفنانه شعاع والسيد والسيده عذرا لا اعرف الاسماء وانا .

من اليمين الفنان نزار السامرائي والصديق الاردني الكركي اشرف ثم الصديقه الرائعه اماني موصلي وانا ذات الرداء الاحمر وبجانبي الفنان اياد راضي .

من اليمين انا وبجانبي جواد الشكرجي والفنانه شذى سالم ثم الفنانه فاطمه الربيعي وسيده لااعرف اسمها واخيرا الفنان محسن العلي .

بيت بالنكهة البصراويه المسرحي نجم وشقيقه الواقف التشكيلي عقيل
عذرا غاب عن ذهني اسم من في الوسط

انا ومحمد ابن الزميل نزار السامرائي .

لمه انا وبجانبي الفنانه حياه حيدر وبجانبنا الصديق خالد هلسا وعذرا لا اتذكر الباقين


انا مع فتاه من البيت الذي استضافني عذرا نسيت الاسم في نزهه على جبال الاردن .


لعل من الذكريات اللطيفة والتي ترسم ابتسامة اعتزاز عند مرورها هي  شجار عائلتين حول اولوية استضافتي وكان علي تقسيم اليوم لارضاء الطرفين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق