الأربعاء، 18 مايو 2016

مسرح الرشيد يحتضن المسرحيين مجددا .

مسرح الرشيد بوضعه المؤلم والموزري عند تعرضه للقصف عند الاحتلال الامريكي للعراق

الافتتاح بشكل بسيط بجهود الطيبين والمتطوعيين .
27 مارج عيد المسرح العالمي كان عيدا بحق عندما تزامن مع افتتاح مسرح الرشيد المدمر والمهمل لاكثر من ثلاث عشر سنه .
وكانت فرصه طيبه لي ان التقي بزملاء واصدقاء فارقتهم على مضض لاكثر من ثلاث سنوات بسبب ظروف ابعدتني عن الوطن الام .مسرح الرشيد ذاكره المسرحيين العراقيين احتضن لقاؤنا مجددا فكان لعيد المسرح العالمي نكهه خاصه .
تحيه لكل الشرفاء الذين بادروا في حمله الاعمار .
مع الفنانين اعكاب حمدي  ود ميمون الخالدي وعلي ابو سيف وانا وبجانبي قيس جوامير .
عناق مع الفنانه سمر محمد بعد غيبه

الفنانيين ماجد درندش وانا اتحدث ل نظير جواد وابراهيم حنون .

مع الفنان ماجد درندش

بين الاصدقاء قيس جوامير و د_عبد الرحمن التميمي

وتجمعنا الابتسامه مع الفنانات سمر محمد وماكيره المسرح ست لطيفه وشهرزاد

مع الفنانين ميمون الخالدي واحمد شرجي

انا والمخرج علي ابو سيف ود_ميمون لخالدي واحد الساده  الحضور

بين الاساتذه عكاب حمدي د وميمون الخالدي

مع الصحفي معد فياض بعد غيبه واحد الاصدقاء
قبل العرض في مسرح الرشيد
مع الفنان عصام حسين
مع كادر اعلامي
إالشاب خضر الاعظمي والفنان علاء قحطان وانا وبجانبي قاسم السومري
مع المبادر الاول لأعمار مسرح الرشيد  المسرحي علاوي حسين
مع المسرحيه الرائعه د_اقبال نعيم
مع الفنان سمير خليل
ابنتي المسرحيه لبوه والسينمائي ملاك مع احدى الحاضرات
الفنان سيف الغانمي
بين الفنان المسرحي ياس خضر والشاعر حميد قاسم
الكاتب المسرحي علي عبد النبي والمسرحي علاوي حسين
المسرحي الشاب علي عادل السعيدي
مع الاستاذ الكاتب علي عبد النبي
الفنانيين عكاب حمدي .. الصغير..انا .. وقيس جوامير
ملك الصوره والنشكيل المسرحي د صلاح القصب .
ابنتي لبوه وزوجها بيان نبيل
مع الفنان عزيز كريم .
الفنان الصديق رغم البعد فلاح ابراهيم
بين مسرحيين افتخر بهم كثيرا الاساتذه هيثم عيبد الرزاق وحيدر منعثر.
مع الفنان مهران عبد الجبار

الفنانيين عكاب حمدي د-ذكرى بغدادي الاصل .ابنتي لبوه وانا .

مع د-ذكرى

د-ذكرى. ابنتي لبوه .عكاب حمدي .قيس جوامير وبيان نبيل

 مع د-هيثم عبد الرزاق ود- حيدر منعثر ,

مع الرائعه ست لطفيه والجميله سوسن شكري

صديقي الرائع سعد مجيد .

مع احدي اعلامياتنا الشابات

بين الفنانيين طه المشهداني ويحيى ابراهيم.

مع المصور الشاب علي عدنان.

سيلفي لفرقه بغداد الموسيقيه  قبل الدخول للمسرح وهي تعزف الالحان البغداديه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق