الخميس، 7 يناير 2010

مسرحية المصعد بطولة احلام عرب عامر جهاد للمطبق عبد الامير مهوس في معهد الفنون الجميلة بغداد.



lمع عامر جهاد الذي شاركني بطولة المصعد

انا وعامر جهاد في ساحة المعهد اثناء احتفال ما

بروكرام المسرحية
خبر في جريدة الثورة عن المسرحية

مخرج العمل عبد الامير مهوس.
انا وعامر جهاد 

انطباعات عن مسرحية المصعد.

15-5-75

اخر العروض المسرحية التطبيقية للسنه الثانية ولاول مره امثل كوميدي .

كانت الفترة المعطاه لانجاز العمل قصيرة جدا لاتتجاوز الاسبوع . لذا بذلنا جهدا استثنائيا انا والزميل عامر جهاد من( القسم الصباحي) لاكمال المسرحية.

كنت أأتي من عملي الوظيفي الصباحي لاجد الزميل عامر بأنتظاري، فنبدأ التمرين وعندما ينهكنا التعب ننام في قاعة التمرين ونحن نردد حواراتنا .. ثم بعد قيلولة سريعة نعاود التمرين ونبتكر قفشات ومواقف كوميدية سيما وان عامرجهاد اضافة لكونه واحدا  من ابرع الممثلين على الصعيد التراجيدي، كان كذلك من ابرز ممثلي الكوميديا في المعهد. 
كانت  مشكلة ان تقف امامة ممثلة ولا تضحك. فكان الامر بمثابة تحدي لي. سخرنا الوقت والطاقة لانضاج العمل وقد كان ذلك .. واستطعنا انا وعامر ان نسحب الجمهور ونجعله يضحك من اعماق قلبة .. كنا نسمع قهقهتة في القاعة وتجاوبه معنا مما يدفعنا لتقديم الاحسن والافضل .. خرج الجمهور وابتسامة ترافقه.

من المؤسف ان العرض كان ليوم واحد وذلك بسبب مصادفة الامتحانات النهائية مباشرة بعد العرض .

مساعدة الاستاذ سعدي الشذر .

وتبقى كلمه شكر نافذه بحق الاستاذ الشذر الذي سخر لنا امكانات عده كنا نفتقدها كطلبة من معدات واكسسوارات وحتى كان يمدنا بالطعام والشراب اضافة الى الاشراف المعنوي طيلة التمارين .

 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق